السبت، 24 سبتمبر 2011





لست بحاجة إلى حقيبة شانيل لكي تزيدني عزة بنفسي !
ولست بحاجة إلى عباءة قيمتها الآلاف لكي تسترني ! 
ولست بحاجة إلى وشم في عيني , حواجبي أو حتى فمي لكي يحسسني بالجمال ! : )
وأنا بغنا عن ساعة يد تزيدني شهرة ..
ولن البس تلك الاسواره لكي أقنع نفسي إن لي محب أهداني إياها 
أنا بغنا عن كل ذلك 
أنا بحاجة إلى مجتمع نظيف بعيد عن سقم التفكير بكل هذا ..
أنا بحاجة إلى مجتمع همه هو النجاح في التوفيق
بين رغباته و رغبات غيره لكي يسعد 
أنا بحاجة إلى أناس تبتسم في وجهي كل صباح 
أريد مجتمع يبعد عن مراقبة الناس والتدخل فيما لا يعنيهم 
ولا أريد من يحاسب الناس على عواطفهم نحوه وعلى مظاهرهم 
أحتآج آلى تفكير آخر ونآس آخرون وعآلم آخر
فجمال شكلي سيسعد من حولي !
أما جمال نفسي سيسعدني ومن حولي 
أخيرا وليس آخرا 
احتاج إلى إيمان يزيدني ثقة على ثقتي 
بأن الدنيا ستصبح يوما بعد يوم أفضل بكثير مما هي عليه اليوم !




ليست هناك تعليقات: