الاثنين، 28 نوفمبر 2011








^^
ضــآيقني برسونال وحده من صديقاتي حصلتها كاتبه لي كذا بالمسنْ 
صديقه قديمه لي من ايام الثانوي
مو ريوم صديقتي اللي معي بالجآمعه وحده ثانيه
جد مقصره معها كثير ومطنشه اهتم فيهاا
كثير أتصلت وكثير ارسلت لي واهتم بادق تفصيلي 
بس هالفتهر الاخيرهـ صآيرهـ مطنشه اللي حولي 
لآأسئل ولآأتصل ولآشي
أتصل مره واكتفي بها اذا شاف اتصالي بيرجعون يدقون عليّ
وأليّ يبينيّ يحصلنيّ 
دايم اقول كذا ماعادي يعني لي اللي يجي واللي يرووح 
حااسه فيني اني جد متغيره شخصيتي اللي قبل بديت افقدهاا
كنت احب اهتم باللي حولي واسئل
بس انصدمت مره من اللي كنت اهتم فيهم وبعدها اخذتها درس بحياتي وتغيرت بعدهاا
ومابديت اتغير الا من نهاية شهر 10 .....!!
أتمنى ارجع موني اللي قبل 
وربي اشتقت لنفسي!
وعصبيتي كرهتهاا حيييل!
وصآيره بس نفسيّ نفسيّ
شلون أنبسط وشلون أسعد نفسيّ وبس 
فين اروحً وشو أسويّ ...!!

يآرب رحمتـكً




هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

يآآحيـآآآتي :(
ان شااء الله ترررجعي نفس اوول وتررجع حياتك طبيعيه
صدقيني كلهاا فتره وتعدي ان شاء الله >> انا مجربه :‘‘(

الله يسسسعدك ويحفظظك ياارب

™« روح ـألـقـمـــــــر ~мôσηч ~«~ ™♥ يقول...

يالبىّ قلبكً أنْ شاء الله الله يسمع منكً يآرب
ويهديّ سرنى
وربي فرحتني طلتكً يادكتور هيونه

ويسعدكً ويحفظكً يآكريم